Oct 2, 2011

Mac Bronzer Stick : Guilty vs Tan-Tint



من يومين وانا ماره ماك لقيتهم جايبين الستك برونزر من كولكش سيرف بيبي pb189
صراحه تو الناس pb093pb093

هو يستخدم للخدود وممكن لو حابين اتحطونه شوي عالجبهه والذقن او اتسوون هايلات للويه وكوتورنق

بس عن نفسي انا ماحب الااستخدمه حق الخدود يعطيهم منظر Glowpb030pb030

انا عندي قبل ال Guilty  والحين خذت ال Tan-Tint  قلت مابخليه بخاطري حتى لو كولكشن قديم pb030
كتبت قبل عن Guilty  شوفوه في هالبوست HERE

Take a look to see the swatch
From left (Tan-Tint) to Right(Guilty)

Tan-Tint : لونه مب برونز مايل على Skin color وشوي peachy مات بدون شيمر
Guilty: لونه برونز وفيه شيمر

وبالنسبه لي حبيت ال Tan-Tint اكثر pb189pb189 وحسيت توزيعه اسهل من ال Guilty
واللي لاحظته ان الاثنين مايتمون ثابتين لمده طويله ثباتهم مب ذاك الزود pb093pb093

0 comments:

Post a Comment